الأحد 3 يوليو 2022 10:25 مـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المحافظات

عاجل| على يد مبتدئة في القيادة.. مصرع مدير شؤون الطلاب بـ«زراعة الإسكندرية»

مدير شئون الطلاب بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية
مدير شئون الطلاب بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية

نعى الدكتور محمد بهي الدين؛ عميد كلية الزراعة، وفاة إيمان محمد عبد الرحيم؛ مدير إدارة شئون التعليم والطلاب بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية، والتي لقيت مصرعها في أحد الشوارع الجانبية للكلية، و الذي أخذه البعض مكانًا لتعليم القيادة للمبتدئين.

وكانت قد لفظت مدير إدارة شئون الطلاب في كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، أنفاسها الأخيرة في أحد شوارع وسط الإسكندرية، أثناء تعلم إحدى السيدات قيادة السيارة، فقامت بصدمها أثناء خروجها من مقر عملها في الجامعة.

و نعت جامعة الإسكندرية، في بيان رسمي لها عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، وفاة المجني عليها، وكذلك نشرت جميع صفحات الكلية نعي للحادث.

و قال الدكتور بهي الدين؛ أن جميع أساتذة الكلية من أعضاء هيئة التدريس، ورؤساء الأقسام والوكلاء وجميع العاملين، يتقدمون بالعزاء إلى أسرة زميلتهم التي لقيت مصرعها في حادث أليم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة باب شرقي، يفيد بوقوع حادث طريق في منطقة الشاطبي، وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية لموقع البلاغ.

وبالفحص والتحري، تبين وفاة موظفة في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، حيث صدمتها سيدة كانت تتعلم القيادة في أحد الشوارع، وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها لقيت مصرعها في الحال.

كلية الزراعة جامعة الإسكندرية قيادة السيارة
بنوووك