الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:09 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فوز فريق جمعية مهندسي البترول جامعة الإسكندرية بجائزة التميز الدولية

فاز فريق جمعية مهندسي البترول بجامعة الإسكندرية بجائزة التميز Student Chapter Excellence Award 2022 التي قدمتها جمعية مهندسي البترول SPE الدولية.

وأقام الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، أمس الثلاثاء، حفل تكريم للفريق بمناسبة فوزه بالجائزة، حيث هنأ قنصوة الطلبة، متمنيًا لهم التفوق، حتى يكون اسم جامعة الإسكندرية متواجدًا في جميع المحافل المحلية والدولية.

وقالت الدكتورة دينا أحمد الجيار، الأستاذ المساعد بكلية الهندسة والمستشار الأكاديمي للفريق، أن تلك الجائزة يتم منحها بناءً على تقييم الأنشطة الطلابية التي قدمها الطلبة خلال العام الدراسي 2021/2022، والتي تتمثل في الأنشطة الصيفية وتنظيم المؤتمرات الدولية، والاشتراك في أنشطة اتحاد الطلاب.

وأشارت دينا إلى أن تعزيز مهارات الطلبة طوال سنوات الجامعة، وزيادة قدراتهم وتأهيلهم لسوق العمل المحلي والدولي، هي أهداف تلك الجائزة، حيث يتم اتباع الأنظمة العالمية الحديثة في إمداد الطلبة بكافة مهارات النجاح، موضحة أن جمعية مهندسي البترول الدولية تقوم بجمع المعرفة الفنية المتعلقة باستكشاف وتطوير وإنتاج موارد البترول والغاز والطاقة المتجددة، ونشرها وتبادلها.