الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محامي الشركة المنتجة لـ«تماسيح النيل» يكشف حقيقة تورط هنادي مهنا بالأزمة.. فيديو

ياسر قنطوش
ياسر قنطوش

مازالت أزمة فيلم «تماسيح النيل»، تثير ضجة وجدل بسبب تبديد ملابس الفنانة هنادي مهنا بطلة العمل، ومن جانبه علق ياسر قنطوش محامي الشركة المنتجة للفيلم على الأزمة القائمة بين الشركة وريمون رمسيس المنتج الفني.

وقال ياسر قنطوش محامي الشركة المنتجة لفيلم «تماسيح النيل»: «هنادي مهنا ليست طرفا في القضية، والخلاف القانوني وقع بين شركة دانا للإنتاج ويوسف رمسيس المنتج الفني لفيلم تماسيح النيل وملابس هنادي مهنا واحد من مجموعة قضايا ومخالفات شغالين فيها باسم الشركة».

اقرأ ايضا: محمد رمضان يطرح كليب «تنطيط» على يوتيوب

وأوضح في لقائه ببرنامج «The Insider بالعربي»، عدم صحة تصريحات ريمون رمسيس الخاصة بمطالبة الفنانة هنادي مهنا الشركة بمبلغ 100 ألف جنيه باقي مستحقاتها عن العمل، وأشار إلى أن المبلغ يتعلق بمطالبتها بتعويضها عن ثمن الفساتين التي اشترتها لتصوير دورها.

واستكمل قائلًا: «قدمنا بلاغ للنائب العام أن الشركة دفعت المبلغ لهنادي بناءً على تقصير من ريمون رمسيس، لأنه أخد الملابس والمفروض يبيعها ويرجع ثمنها للفنانة وده محصلش»، نافيًا ما قاله ريمون عن فسخ تعاقده بالتراضي مع شركة الإنتاج.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة 4 كاملة HD

وكشف في تصريحاته التلفزيونية أن الشركة قررت مقاضاة ريمون رمسيس، بالإضافة إلى المخرج أحمد خالد موسى، بسبب تعاقدهما على تنفيذ فيلم بعنوان «القاهرة باريس» بجانب حصول المخرج على مقدم للتعاقد وذلك قبل أن يقرران تنفيذ الفيلم عن طريق شركتهما دون رد المقدم.

موضوعات متعلقة