الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:07 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل مكتوب عليا الحلقة العشرون.. حمل هنادي مهنى وحيرة أكرم حسني

مسلسل مكتوب عليا الحلقة العشرون
مسلسل مكتوب عليا الحلقة العشرون

شهد مسلسل مكتوب عليا الحلقة العشرون، العديد من الأحداث، حيث اكتشفت روقة التي تقدم شخصيتها الفنانة أيتن عامر أن سلمى وهي هنادي مهنا حامل.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة العشرون

وبعدها ذهب جلجل وهو الفنان أكرم حسني، مع زوجته سلمى إلى دكتور النساء والتوليد، ومكتوب على يده كلمة "الفرصة الأخيرة"، لكنه لم يتمكن من فك لغزها، ويطلب بدوي الذي يقدم دوره الفنان عمرو عبدالجليل من جلجل أن يذهب له.

ويستمر عمرو عبد الجليل في جذب جلجل لأعمال الشر، ويوافق ويوقع معه على عقود بها فساد، وعندما يستقيظ جلال في اليوم التالي يقرأ على يده كلمة "يوم سعيد"، فيبتهج وبعدها يخرج ليركب سيارته التي تتعطل به في الصحراء.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 20

ويضطر أكرم حسني لركوب تاكسي ويترك سيارته المعطلة، كما يتورط في معاكسة فتاة في الشارع بسبب السائق الذي يتركه ويهرب، وعندما يذهب إلى محل موبايلات لحل مشكلة هاتفه ذهب لسحب أموال من ماكينة atm فتسحب الفيزا ولا تعيدها.

وبعد كل هذه المصائب التي يقع بها، يذهب لوالد سلمى حيث يحكي له تفاصيل كثيرة لأنه متأكد من عدم كشفه لها لكونه مصاب بالشلل، وفي اليوم الذي يليه يرى على يده "المصلحة مع مي لأ"، و"احذر الكيسه السمرا" وفجأة يجد سلمى تنظر له نظرات غريبة ومريبة.

اقرأ أيضًا: مسلسل توبة الحلقة 21.. «تحولات مثيرة في خطوط الدراما»

ويسأل جلجل زوجته سلمى ما الأمر فتتركه ولا ترد عليه، ثم تتحدث بانفعال عن سر عدم قبول أسرته لزواجهما حتى الآن، ومن ناحية أخرى يخطط بدوي وهو عمرو عبد الجليل للغدر بجلجل، الذي يعود لمنزل أسرته وزوجته الثانية روقه التي تعامله معاملة قاسيه جدا.

ويجد في منزل أسرته، طفلة تدعى "مي"، والتي تعد ابنة الشغالة، فيظن أنها هي المقصودة بالكلمة المكتوبة على يده "المصلحة مع مي لأ".

اقرأ أيضًا: رد فعل صادم من سليمان عيد بعد اكتشاف مقلب رامز جلال

ويضم مسلسل مكتوب عليا في بطولته عدد من النجوم مع أكرم حسني، وهم عمرو عبد الجليل وهنادي مهنى وأيتن عامر وإسماعيل فرغلي وآخرين.