الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 12.. «أكرم حسني يتورط في الزواج من رقية»

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 12
مسلسل مكتوب عليا الحلقة 12

عرضت شاشة قناة DMC الفضائية مسلسل مكتوب عليا الحلقة 12 والتي شهدت الكثير من الأحداث المهمة والمواقف الكوميدية.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 12

شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل مكتوب عليا للفنان أكرم حسني الذي يجسد شخصية جلجل وهو يذهب إلى منزل سلمى التي تقدم شخصيتها الفنانة هنادي مهنا ويطمئن عليها حتى لا تكون تفكر في الانتحار.

ويقنعها بأنه لم يحب رقية وهي أيتن عامر ويعتبرها ابنة خالته وفي مثابة أخته ومن جانبه حاول أن يكذب عليها بأن رقية على علم بحب سلمى له ولم تعترض.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة الثانية عشرة

ولكن سلمى وهي هنادي مهنى لم تصدقه وطلبت منه أن تقول لها هذا الكلام بنفسها وذلك وتر جلجل وهو أكرم حسني وقال بإنه موافق على هذا الأمر.

وبعدها ورطه أسرته في التحضير لزواجه من رقية ابنة خالته وأخذوه لشراء الأجهزة الكهربائية، واضطر يذهب معهم وهو حزين ثم يفكر ماذا سيفعل معهم.

وطلب منها جلجل أن تقول له أنها لا تحبه ليسجل لها مقطع صوتي ويرسله إلى سلمى وهي هنادي مهنا، على أساس أن رقية لا تحبه كما أقنعها وأنها بالنسبة له أخته فقط، ثم يتفاجيء بـ عمرو عبد الجليل يراقبه ويريد مرافقته للمنزل، ولكن يتعجب أكرم حسني من إصرار عمرو عبد الجليل.

اقرأ أيضًا: في بيتنا روبوت 2 يتصدر محركات البحث على جوجل

ويطلب جلجل من بدوي أن يتركه حاليًا بسبب وقوعه في مأزق زواجه من ابنة خالته، ليجد رسالة من هنادي مهنا، غاضبة وتطلب منه أن رقية تحدثها على الهاتف، وتشهد الحلقة التي عرضت اليوم الأربعاء عبر شاشة قناة DMC الفضائية الظهور الاول للفنان أحمد فهمي كضيف شرف بالحلقة.

ويضم مسلسل مكتوب عليا في بطولته بجانب أكرم حسني كلا من هنادي مهنى وأيتن عامر وإسماعيل فرغلي وحنان إسماعيل وهلا رشدي وآخرين ويتصدر أكرم حسني التريند بمسلسله الجديد.

اقرأ أيضًا: ملخص الحلقة الـ 12 من الكبير أوي 6.. «محاولة حزلقوم للبحث عن والدة ابنه.. وظهور خاص للفنانة شيماء سيف»