الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:33 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة الـ 12 من الكبير أوي 6.. «محاولة حزلقوم للبحث عن والدة ابنه.. وظهور خاص للفنانة شيماء سيف»

مسلسل الكبير أوي 6
مسلسل الكبير أوي 6

شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "الكبير أوي 6"، العديد من الأحداث الكوميدية، وبدأت بلقاء "هادرس" و"حزلقوم" بالكابتن "أماينو" التي تعمل مدربة أحمال بدنية في صالة ألعاب رياضية، وكانت المفاجأة أنها كفيفة وقعيدة بسبب حزلقوم، بعد أن كانت رافعة أثقال دولية.

وتضمنت أحداث الحلقة أيضا، تلك الزيارة وهي إحدى محاولات "حزلقوم" في رحلة البحث عن والدة ابنه "حلقوم" التي رمت به أمام باب قصره بالعمرانية، وكانت والدة أبنه إحدى حبيباته السابقة.

وشهدت الحلقة الـ 12 من مسلسل "الكبير أوي 6" ظهور الفنانة شيماء سيف كضيفة شرف بها، وظهرت كإحدى فتيات ذوي الهمم، والتي تعمل مدربة لياقة بدنية في نادي رياضي، وقامت بتجسيد دور صديقة سابقة "حزلقوم"، وهو الذي تسبب لها في عدد من الأزمات الفارقة في حياتها، حيث تحولت حياتها من بطلة بالأولومبياد، إلى إحدى فتيات ذوي الهمم.

اقرأ أيضا: إسماعيل فرغلي: «استعنت في مكتوب عليا بمواقف جمعتني بوالدي في الواقع»

ويشارك في بطولة مسلسل 'الكبير أوي 6" كوكبة من نجوم الكوميديا ومن أبرزهم: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

موضوعات متعلقة