الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:02 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع طفل صعقًا بالكهرباء داخل منزله بالجيزة

ارشيفية
ارشيفية

لقي طفل مصرعه إثر تعرضه لصعق كهربائي من أحد الأسلاك الكهربائية بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، وتم نقل جثمان الطفل إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة الصف التابع لمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع طفل داخل منزله بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة طفل في العقد الأول من عمره بسبب تعرضه لصعقا كهربائيا عقب ملامسته سلك موصل بالكهرباء، مما أسفر عن مصرعه داخل منزله، وتم نقل جثته إلى المستشفى العام.

أكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية في حادث مصرع الطفل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق، والتي صرحت بدفن جثة الطفل عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة بالمنيا

وفي سياق آخر، لفظ طالب في العقد الثاني من عمره أنفاسه الأخيرة، غرقا في إحدى الترع التابعة لمركز شرطة البدرشين بمحافظة الجيزة، وتم انتشال جثة المتوفى ووضعها في ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد غرق أحد الأشخاص في إحدى الترع التابعة لمركز البدرشين، وبالانتقال والفحص تبين تعرض طالب في العقد الثاني من عمره للغرق أثناء السباحة في الترعة المشار إليها وفارق على إثرها الحياة.

تم تحديد هوية الضحية، وتبين أنه طالب، مقيم بقرية في البدرشين، ونقلت جثته إلى ثلاجة المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.