الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:42 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف بدأ تخطيط محمد عادل لذبح حبيبته نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة؟

الضحية
الضحية

ملابسات جديدة حملتها أقوال صديقات الطالبة نيرة ضحية جريمة قتل بشعة هزت الرأي العام وتم تداولها إعلاميًا بـ"مذبحة جامعة المنصورة" بعد مقتلها على يد زميلها محمد عادل.

وجاء في أمر الإحالة أن يوم 20 يونيو الجاري، قتل المتهم محمد عادل إسماعيل المجني عليها نيرة أشرف عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.

اقرأ أيضا.. ننشر تقرير الصفة التشريحية الخاص بـ«طالبة جامعة المنصورة».. تلقت 17 طعنة

الشاهدة الرابعة مي إبراهيم البسطويسي ابراهيم الاشرم السن ۲۱ - طالبة بكلية الأداب جامعة المنصورة، كشفت سعى المتهم للتواصل معها قبل الواقعة بأيام عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "واتسآب" للوقوف على توقيت استقلال الضحية الحافلة التي اعالادت ركوبها إلى الجامعة ورفضها إجابته.

الشاهد الخامس عبدالرحمن وليد فريد إبراهيم المرسي السن ۲۲ - طالب بالفرقة الرابعة كلية اداب جامعة المنصورة، شهد بأنه حال تواجده بمحيط الواقعة أبصر المجنى عليها مسجاه أرضاً تذرف دما، والمتهم طاعنا إياها بسلاح أبيض "سكين" عدة طعنات، فهم بالذود عنها، فهدده المتهم فحال دون إفلاتها من قبضته، ونحرها قاصداً إزهاق روحها.

الشهود من 8 إلى 17 الثامن بمضمون ما شهد به سابقيهم فيما قال الشاهد الثامن عشر عادل حاتم أحمد بدوى الشناوي - السن ۲۱ طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة الفرقة الثالثة، إنه علم بتقدم المتهم لخطبة المجني عليها، إلا أن ذويها أجابوه بالرفض، فنشب خلاف بينهما على إثر ذلك ولاحقها بتعرضه الدائم لها ورفضها إجابته.

وأردف بأنه نمى إلى علمه إزهاق المتهم لروحها، وكذلك شهد الشاهد التاسع عشر محمد ابراهيم ابراهيم محمد الدسوقي - السن ۲۱ - طالب بكلية الحقوق جامعة المنصورة بمضمون ما شهد به سابقیه.

اقرأ أيضا: دعوى مستعجلة لمنع ظهور مبروك عطية على الفضائيات

موضوعات متعلقة