الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص|«كان محترم وغلبان».. جيران قاتل فتاة المنصورة يكشفون تفاصيل جديدة عن أسرته

فتاة المنصورة
فتاة المنصورة

حالة من الحزن والصدمة تسيطر على أهالي منطقة قاتل فتاة المنصورة، كما أنهم يشهدوا لها بالأخلاق الحميدة، معبرين عن الصدمة الكبير، إذ ينتظروا المحاكمة في أولى جلساتها اليوم والتي يترأسها المستشار بهاء المري.

كان محترم وغلبان

قال محمود إبراهيم، أحد جيران المتهم بقتل نيرة الطالب بجامعة المنصورة، إن القاتل يشهد له بالأحترام والأدب وعلى خلق عالية، معربا عن حزنة الشديد على القاتل قائلًا: «محمد شاب يتميز بالأدب والأخلاق ولكن احنا مش مصدقين أنه قاتل لأنه لا غبار عليه».

كان محترم وغلبان

وتابع "إبراهيم" في حديثه لـ«الطريق»، أن أسرة القاتل على خلق عالية، كما أنه كان متفوقا في الدراسة: «الناس في الشارع بتحترم أسرة القاتل لانهم محترمين جدا وأن القاتل كان متفوق وهو الولد الوحيد على اتنين بنات».

والدته القاتل تقوم بدور الأب والأم

وأضاف أحد الجيران، أن والدة القاتل تقوم بدور الأب والأم؛ لأن والد القاتل متوفي.

صريخ الصدمة

وواصل الحديث أحد جيران القاتل المقيم معه في نفس المنزل، أن القاتل ليس لديه أى سابقه في الجرائم، كما أن أهالى المنطقة تشهد له بالاحترام والأدب، مشيرًا إلى أن والدته قامت بتربيه أبنائها على خلق، قائلًا: « المنطقة كلها مستغربة من اللي حصل أزاى دا كل أخواته وأهله محترمين..ربنا يصبرهم».

وأوضح أحد جيران القاتل، أنه سمع شقيقة القاتل تصرخ من الصدمة، ذهب مسرعًا لشقة القاتل لمعرفة سبب الصريخ علم بالجريمة من خلال رسالة لشقيقة القاتل من أحد أصدقائها، مضيفًا:«كنا قاعدين في أمان الله لقيت صويت في شقة محمد طلعت بسرعة أشوف في أى اتصدمت من الخبر».

الرحمة لأهالي القاتل

وطالب أحد الجيران، الرحمة بأهل القاتل:« الناس كويسة جدا ربنا يصبرهم على البلاء..ويرحم زميلة محمد ومحمد هو ولد غلبان وفى حاله عمره ما اتخانق أو اتشاكل مع حد ولحد دولوقتي مش مصدقين أزاي عمل كده.. وعرفنا بالحادث من أخته طلعت تصوت وبنسألها لقيناها بتقولنا ضرب واحدة عند الجامعة».

اقرأ أيضًا:خاص| محامي المتهم بقتل طالبة المنصورة: «أدافع عنه لتحقيق القصاص ومتضامن مع...

موضوعات متعلقة