الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:32 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مع انطلاق أولى جلسات محاكمة قاتل «طالبة المنصورة».. أعمال درامية جسدت مشاهد الذبح.. فيديو

نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة
نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة

مع انطلاق أولى جلسات محاكمة المتهم محمد عادل، قاتل فتاة جامعة المنصورة نيرة أشرف، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، لاتهامه بقتل الطالبة المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بعدما رفضت الارتباط به عاطفيا أو الزواج منه، تلك القضية التي شغلت الرأي العامـ تستعرض "الطريق" أبرز الأعمال الفنية التي جسدت مشاهد القتل والعنف على طريقة الذبح.

فيلم الألماني لمحمد رمضان

ويعد فيلم الألماني من أبرز الأعمال الفني التي صورت مشاهد القتل على طريقة الذبح، بعدما قتلت "حبيبة" وهي الفتاة التي يحبها محمد رمضان على يد صديقه الذي يدعى "أصلي"، وتم قتل الفتاة في أحد الشوارع بالإحياء الشعبية بسلاح أبض على طريقة الذبح، وهي نفس الطريقة التي قتلت بها "طالبة المنصورة".

وفي نفس العمل، يعود الفنان محمد رمضان الذي يجسد شخصية "الألماني" لينتقم لحبيبته "حبيبة"، ليقتل صديقة "أصلي" بنفس الطريقة في الشارع بأحد الأماكن الشعبية التي تم تصوير العمل بها.

فيلم عبده موتة لمحمد رمضان

وفي ذلك السياق، قدم أيضًا فيلم عبده موتة الذي قدم بطولته الفنان محمد رمضان، أعمال العنف والبلطجة والقتل على طريقة الذبح، حيث قام محمد رمضان الذي يجسد شخصية عبده موتة بقتل أحد الأشخاص بسلاح أبيض على طريقة الذبح في الشارع أمام الجميع لنتقم لشقيقته.

مسلسل خطوط حمراء للفنان أحمد السقا

قدم أيضًا مسلسل خطوط حمراء للفنان أحمد السقا مشهد من أصعب مشاهد القتل في تاريخ الأعمال الفنية، حيث قام تجار المخدرات بذبح زوجة الفنان أحمد السقا ضمن أحداث العمل أمام عينيه، بعد أن قاموا بالاعتداء عليها وعليه أثناء عطلة شهر العسل لهما.

اقرأ أيضًا.. السعر صادم.. تفاصيل بيجامة سعد لمجرد المثيرة للجدل