الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:28 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين نقابة المحامين تعلن آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع العلاج رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد .

محافظ الجيزة لـ«الطريق»: اتخذنا إجراءات مشددة لتوفير الحماية لطلاب الثانوية العامة

محافظ الجيزة خلال زيارته لمدرسة العجوزة الثانوية للبنات
محافظ الجيزة خلال زيارته لمدرسة العجوزة الثانوية للبنات
الجيزة

زار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عددا من لجان امتحانات طلاب الثانوية العامة، للاطئمنان عن سير الامتحانات والتأكد من توافر الداعم اللازم، فيما أدي الطلاب، امتحان مادة اللغة العربية؛ والذين عبروا عن سعادتهم البالغة بعد سهولة الامتحان.

وقال محافظ الجيزة، في تصريح خاص لـ«الطريق»، إن جميع الأجهزة التنفيذية أستعدت لاستقبال مارثوان الامتحانات، مشيرًا إلى أنه وجه جميع القيادات الميدانية بتوفير كافة سبل الدعم، من نظافة وإنارة وتهوية لازمة، بالإضافة إلي توفير زجاجات المياه لجميع الطلاب.

وتابع راشد، أنه جرى التأكد من انتظام سير العمل بغرفة العمليات، ورصد أية مواقف طارئة ترد من الإدارات التعليمية وسبل التعامل معها وحلها، مشيرًا إلى متابعة غرفة عمليات المحافظة، من سير الامتحانات بجميع اللجان للتعامل الفوري مع أي شكوى وسرعة حلها على الفور والعمل على توفير سبل الراحة للطلاب.

وبعث المحافظ، رسالة طمأنة إلى أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، قائلًا: "إن الدولة اتخذت إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية للطلاب، وذلك بما يضمن انتظام سير عملية الامتحان مع اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الصحي الآمن لهم.

ووجه المحافظ، رؤساء الأحياء والمراكز بعدم السماح قطعيا بوجود أية إشغالات أو باعة جائلين في المحيط الخارجي للجان والتواجد الميداني على مدار اليوم لإزالة أي مصادر للضوضاء.

موضوعات متعلقة