الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شديد الحرارة على بعض المناطق.. توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها لطقس اليوم الإثنين، إذ من المتوقع أن يشهد اليوم طقس حار نهارا على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وأشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الطقس يكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد في حين يكون الطقس معتدل الحرارة ليلا على جميع المحافظات، كما أوضحت توقعات هيئة الأرصاد وجود نشاط للرياح على بعض المحافظات مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

اقرأ أيضًا: مركز الفلك الدولي يعلن موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم من المتوقع أن يشهد ارتفاع فىي نسب الرطوبة أثناء النهار مما يزيد الشعور بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح بين 2: 3 درجة،مع وجود نشاط للرياح في بعض الأحيان أثناء ساعات المساء على عدة مناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة أثناء الليل.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الاثنين، القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 22 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 28 درجة.

موضوعات متعلقة