الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:03 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بسام راضي» يكشف تفاصيل زيارة الرئيس السيسي إلى سلطنة عمان

السفير بسام راضي
السفير بسام راضي

كشف السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، تفاصيل زيارة الرئيس السيسي إلى عمان والبحرين، قائلا إن العلاقة بين مصر والبحرين علاقة راسخة قائمة على التعاون والبناء والخير، وزيارة اليوم هي امتداد لمجموعة من الزيارات خلال الشهر الجاري.

وأضاف السفير بسام راضي خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس السيسي اجتمع مع السلطان هيثم بن طارق أل سعيد سلطان عمان، مضيفا أن مواقف عمان عبر التاريخ متزنة وجيدة.

وأضاف السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن مصر وعمان علاقة مستمرة وتجمعهم روابط مميزة، متابعا أن غدا السيسي سيتوجه للمملكة البحرين.

وتابع السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن هناك لقاء في دائرة مستديرة بين السيسي ورجال أعمال من عمان بشأن الاستثمار في مصر، هناك تركيز على الشق الاقتصادي والاستثماري في الزيارة.

وأكمل السفير، أن زيارة السيسي لعمان ركزت على توطيد العلاقات بين البلدين وزيادة الاستثمارات، مؤكدا أن جميع القمم ولقاءات الزعماء خلال الفترة الماضية والمقبلة، من شأنها تبادل وجهات النظر وتوحيد المواقف وتحديد الرسائل وجدول الأعمال لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

اقرأ أيضًا:وزير التضامن الأسبق: لابد من تعديل قواعد الدستور وعدم زج الدين بالسياسة