الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

وزير التضامن الأسبق: لابد من تعديل قواعد الدستور وعدم زج الدين بالسياسة

وزير التضامن الأسبق
وزير التضامن الأسبق

قال الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التضامن الإجتماعي الأسبق، إن الحوار الوطني لديه مهام عاجلة تنتظر الإنجاز، وأهمها الشق السياسي، معقبا: " نحن بحاجة ماسة إلى فتح الملعب السياسي وإشراك أكبر عدد من الأطراف بشكل فاعل في العملية السياسية على أساس التوافق في قواسم مشتركة للرؤى الوطنية، أبرزها عدم زج الدين بالسياسة".

وأضاف جودة عبد الخالق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، من تقديم الإعلامي سيد علي، اليوم الإثنين، أنه قد يقتضي الأمر إلى تعديل بعض قواعد الدستور مثل قانون الأحزاب، وقانون ممارسة الحريات، وتنظيم التجمعات العامة والمسيرات.

اقرأ أيضًا:استشاري: الولادة القيصرية لها مضاعفات ومخاطر مدى الحياة على الطفل والأم

وتابع وزير التضامن الإجتماعي الأسبق، أنه بالنسبة إلى الشق الاقتصادي لابد من مناقشة قضية الأسعار، وضبط إيقاع السوق وحركة الأسعار، للتيسير على المواطنين، مشيرا إلى أن هناك بعض الفئات بالمجتمع تعاني، ولا بد من لمس نبض الناس والشارع ومعرفة ما يرغب به المواطن ومناقشته.