الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد العثور على جثتها.. من هي المذيعة شيماء جمال؟

المذيعة شيماء جمال
المذيعة شيماء جمال

ردود فعل واسعة وحالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أخبار العثور على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ لأمن الجيزة، يفيد بتغيبها منذ 20 يومًا.

وقال مصدر أمني، إنَّ أجهزة الأمن في الجيزة، كثفت جهودها لكشف ملابسات بلاغ باختفاء المذيعة شيماء جمال، بإحدى القنوات الفضائية، بعد أن كشفت التحريات الأولية أنها اختفت منذ قرابة 20 يوما، بعد ذهابها إلى الكوافير بمدينة السادس من أكتوبر.

أشارت التحريات الأولية التي أجريت بقيادة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن المذيعة خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، ثم طلبت منه انتظارها لتصفيف شعرها في كوافير بالشيخ زايد، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد زوجته وفوجئ بإغلاق هاتفها، فقام بتحرير محضر داخل قسم الشرطة.

واشتهرت المذيعة شيماء جمال بالمشهد التمثيلي في برنامجها المشاغبة وهي تتعاطى الهيروين، في إحدى حلقات برنامجها، عام 2017، وكان الموضوع عن الإدمان، فيما قامت بإخراج كيس يحتوي على مادة بيضاء على الهواء مباشرًة، في إشارة منها إلى أن هذه المادة "هيروين".

وقالت خلال الحلقة: "أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء ووفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي"، ما جعل الأمور تزداد سخونة، وهو ما تم وقفها عن العمل لمدة 3 أشهر بسبب مخالفتها المعايير الأخلاقية والمهنية، استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين.

وقدمت الإعلامية في ذلك الوقت، اعتذارًا للجمهور، وقالت إنها نادمة علي هذا المشهد ولن تكرره مرة أخري، قائلة: «أعتذر عن المشهد وليس الحلقة بأكملها.. والشاطر مش بيقع مرتين، وتم التربص بي وتصفية حسابات»، فيما أعلنت أن المادة لم تكن مخدرة بل كانت سكر بودرة.

وبعد واقعة الهيروين انتقلت إلى قناة الحدث اليوم، وأثارت الجدل مرة أخرى بعد أن خرجت على الهواء بوزة وأطلقت عليها اسم "بطاطا"، وقامت بتزغيطها بمادة بيضاء على أنها هيروين، في مشهد تمثيلي لتجار المخدرات وهم يخفون المواد المخدرة في بطن "الوزة".