الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:17 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الشعب الجمهوري» بسوهاج يتفقد مشروعات «حياة كريمة»

نظمت أمانة حزب الشعب الجمهوري بسوهاج برئاسة المهندس محمد عويضة، أمين الحزب ، جولة ميدانية لعدد من الشباب لزيارة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " .

وذلك ضمن البرنامج الذي وضعه الحزب للاحتفال بذكرى ثورة 30يونيو التي تهل علينا ذكراها بعد يومين ،وتعد هذه المبادرة العظيمة ضمن الثمار التى جنتها مصر من ثورة الـ 30من يونيو .

وتفقد المشروعات المهندس محمد عويضة، أمين الحزب بسوهاج والنائب شعبان لطفى، و يرافقهما النائب زكريا حسان و أكرم فتحى العمدة، مساعد أمين الحزب و سيد أبو عقيل، رئيس فرع هيئة الابنية التعليمية بسوهاج و حسام محمدين، مدير مشروع حياة كريمة و أسامة أبو عقيل، منسق المحافظة.

وقال المهندس محمد عويضة، أمين الحزب بسوهاج إن هذه الزيارة ليست الأولى لشباب الحزب، وإنما تأتي ضمن سلسلة الزيارات التي قام بها الحزب ضمن مشاركته فى مبادرة "من حقك تعرف" التى أطلقها اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بهدف تعريف الشباب بالمشروعات القومية الجاري إنشاؤها في مختلف القطاعات.

وقدم عويضة، الشكر للواء طارق الفقي محافظ سوهاج والنائب شعبان لطفى والمشاركين الكرام فى الزيارة، كما اختص بالشكر أكرم فتحى العمدة والحج صلاح ضيف الله، أمين مساعد العمل الجماهيرى لمشاركتهم ودعمهم في إنجاح هذه الزيارة.

من جانبه، أعرب النائب شعبان لطفى عن سعادته بمشاركته مع شباب الحزب وطلاب الجامعات فى هذه الزيارة، التي تعرف الشباب بالانجازات التى تتم فى محافظتهم فعلياً، ضمن المبادرة الرئاسية العظيمة "حياة كريمة" لتنمية الريف المصري.