الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المحكمة الرياضية الدولية تصدر قرار بوقف قيد المصري.. مستحقات كاسينجو السبب

المصري
المصري

تقدم نادي الوداد المغربي بشكوي رسمية ضد النادي المصري البورسعيدي بالمحكمة الرياضية الدولية بسبب تأخر مسئولي الفريق الساحلي في سداد مستحقات اللاعب الكونغولي كازادي كاسينجو .

وأصدرت المحكمة الرياضية الدولية قرار بوقف قيد النادي المصري بسبب هذه الشكوي الرسمية في صفقة بيع اللاعب كازادي كاسينجو للفريق الساحلي وعدم سداد باقي مستحقاتهم المالية .

وعلم "الطريق" من مصادره أن جاء قرار المحكمة الرياضية الدولية بايقاف القيد للنادي المصري بناء على عدم سداد مبلغ قيمته 120 ألف دولار لنادي الوداد المغربي باقي مستحقات صفقة اللاعب كاسينجو من إجمالي 260 ألف دولار.

وأكدت المصادر أن النادي المصري تلقي إخطارات من المحكمة الرياضية الدولية بشأن هذه الشكوى ولم يتم الرد على هذه الخطابات من النادي الساحلي.

وفي سياق آخر ، قرر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، منح لاعبيه راحة سلبية لثلاثة أيام عقب نهاية مباراة الفريق أمام نظيره فريق مصر المقاصة بالجولة الثالثة والعشرين من الدوري، والتي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب مساء الأحد الماضي، وانتهت بفوز المصري بهدفين للاشئ، على أن يستأنف الفريق تدريباته بمعسكره المغلق ببرج العرب مساء الخميس المقبل، استعدادًا لخوض مباراته بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر، والتي تجمعه بنظيره فريق ايسترن كومباني، وهي المباراة المقرر اقامتها في السادسة مساء الخميس الموافق 7 يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

مدرب فاركو: «لم يحالفنا الحظ أمام الاتحاد وواجهنا فريق مختلف»