الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد قرار جديد بشأن أولمبياد باريس.. محمد إيهاب يعلن اعتزال رفع الأثقال

محمد ايهاب
محمد ايهاب

أعلن بطل رفع الأثقال المصري محمد إيهاب عن اعتزاله اللعبة رسميًا، معربًا عن سعادته بما قدمه طوال مشواره خلال الفترات الماضية.

وكشف إيهاب في بيان رسمي عن أسباب اعتزاله، مشيرًا إلى أنه يأتي بسبب الغاء فئة وزنه (81 كيلو جرام) من دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024.

وجاء بيان إيهاب على النحو التالي:-

"وقل رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا".
الحمد لله اليوم أترك السباق كلاعبا، و بكامل إرادتى ليس ضعفا ولا تخاذلا ولكن من أجل ثقتكم الغاليه فى وعودى والميثاق المبنى على الصدق والإطار الذى عودتكم أن ترونى فيه واحتراما لنفسى أنسحب بعد إلغاء فئه وزنى (81 كجم) من الأولمبياد القادمه باريس 2024.

قطار الأرقام لا يتوقف والوقت ليس فى صالحى لتغيير مسارى وقد ينتفع به غيرى فى التجهيزات، هذا ومن أجل صحتى النفسيه نكتفى بهذا القدر من المحاوله...
نحمد الله على مدار خمسه عشر عاما داخل عرين المنتخب القومى المصرى شاركت فيهم بـ (٦ موازين) دوليه توّجت فى جميعهم.. أعطانا الله فيهم من القوة والصبر للنجاة من حروب عظيمة وتحقيق قدر كبير من الطموحات كانت على أرض الواقع مستحيلة.

وفضل من الله لكى أتوّج بشرف تمثيل بلدى ورفع علم مصر فى المحافل الدوليه بأكبر رصيد لميداليات فى التاريخ المصرى والعربى والإفريقى فى البطولات العالمية للكبار وصولا للميدالية الأوليمبيه إرث رياضى أفتخر به، وعِلما لم أبخل يوما به لا على نفسى ولا على غيرى ابتغاء وجه الله ، ورزق وفير من الصحة والعافية أنفقتهم فى طريق كسبت منه رزقا حلالا يرتضيه.

مؤمن أن كل شئ له وقته ولكل بداية نهاية وحياتنا مراحل وثقتى بالله تكفيني وتغمرنى بالأمل والتفاؤل فيما هو قادم من فرص وبدائل ما دامت نوايانا لا تحمل للجميع إلا الخير.

تعاملت مع الأثقال لأعوام وتعلمت أن النجاح ليس حكرا لأحد فمن يجتهد يصل، ولم يهون عليا الطريق إلا دعمكم، و باستكمال المسيره إن شاء الله مع أصدقائي الأبطال قادرون بالعزيمة والإخلاص على تحقيقها.

اقرأ أيضًا.. المحكمة الرياضية الدولية تحرم المصري البورسعيدي من القيد.. لهذا السبب

أشكر الجميع على شتى أنواع الدعم والتقدير والاحتواء السنوات التى قضيتها معكم، وكان لى عظيم الشرف أن تكون جميع بطولاتى باسم مصر وجميع إنجازاتى بمدربين مصريين وقد تكون هى الذكريات التى استشهد بها لآخر عمرى بأنها من الأجمل، ورسالتى فيها معكم كانت هى الأرقى، نسأل الله أن تكون شاهده لنا لا علينا يوم أن نلقاه.

وأخيرا أرجوا من الله أن أكون تركت شيئا طيبا فى نفوس الجميع يتذكرونه بالخير، أسأل الله العفو متسامحا لكل من أخطأ فى حقى من أجل إبقاء الود، و أن يعيننى قولاً وفعلاً على أن أكون رداً لكل جميل فعلتموه ما استطعت، وأن يحسن لنا الله ختامنا فيما بقى.

حفظ الله مصر وأبطالها.