الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رئيس حزب مصر بلدي: قدمنا رؤيتنا لإدارة الحوار الوطني

 اللواء سيف الإسلام عبد البارى
اللواء سيف الإسلام عبد البارى

رحب اللواء سيف الإسلام عبد البارى، رئيس حزب مصر بلدى، بالمشاركة في الحوار الوطنى إلى أن الحزب منذ دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني فام بتشكيل لجنة لإدارة الحوار ضمت في عضويتها عدد من القامات والخبرات.

اقرأ أيضا: أول ارتفاع في سعر الدولار بعد قرار تثبيت الفائدة

وأوضح رئيس حزب مصر بلدى، أن الحزب قام بتقديم رؤيته لإدارة الحوار في جميع المجالات المطروح، والتي تضمنت حلول للتحديات التي تواجه مصر في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها وخاصة الأزمة الاقتصادية الدولية الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية، لافتا إلي رؤية الحزب تركز على الجانب الاقتصادى الحوار الوطني.

وفي سياق آخر رحب الكاتب والباحث سمير مرقص، بتكليفه بعضوية مجلس الحوار الوطني، مشيرا إلي أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني ليس من باب الرفاهية لافتا إلي أن مصر في حاجة لوضع حلول ورؤي في التحديات غير المسبوقة التي تواجهها.

وأضاف مرقص، أن مصر في حاحجة إلي إجراء التغيرات خاصة وأن 80% من الشعب المصري أقل من 40 سنة، لافتا إلي أن الشباب يمثلون مصر القادمة مشيرا إلي ضرورة أن يكون الحوار الوطني خطوة أولي لاحتوائهم.