الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:17 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”ليلة القتلة”.. تجربة نوعية لثقافة الإسكندرية على مسرح الأنفوشي محمود أبو الدهب ل ”الطريق” : أتوقع فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي تاريخ لقاءات الأهلي ومازيمبي السابقة في دوري أبطال إفريقيا الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية سويلم يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بالغربية.. صور ضبط سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب والاحتيال في الغربية تفاصيل جلسة جوزية جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز رضا عبد العال يكشف ل ”الطريق” عن توقعاته لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي الضرائب: غموض موقف ضريبة الأرباح الرأسمالية يهدد بخسائر فادحة للبورصة المصرية وزير التعليم العالي: الجامعات الأجنبية بمصر رافد جديد للتنمية العلمية والبحثية التنمية المحلية: بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم.. «إنفوجراف» قائمة الزمالك لكرة الطائرة سيدات استعدادا للبطولة الإفريقية

مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي فور وصوله قصر الصخير بالبحرين

استقبال السيسي في البحرين
استقبال السيسي في البحرين

أجريت منذ قليل، مراسم استقبال رسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، فور وصوله قصر الصخير بالمنامة عاصمة البحرين.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، إلى المنامة قادما من مسقط، في زيارة رسمية لمملكة البحرين الشقيقة تستغرق يومين، في ثاني محطات جولته الخليجية الحالية.

اقرأ أيضًا: السيسي يصل إلى البحرين في زيارة رسمية

صرح بذلك المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي.

وفي سياق آخر، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، إن مصر تعمل على تذليل كافة العقبات للمستثمرين كافة في مختلف الأنشطة الاقتصادية في ظل الدور الحيوي الذي يمثله القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية يجريها الرئيس السيسي لسلطنة عمان، اجتمع خلالها مع مجموعة من رجال وسيدات الأعمال العمانيين داخل قصر العلم العامر بالعاصمة مسقط.

من جانبه قال قيس بن محمد اليوسف، وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار العُماني، إن زيارة الرئيس السيسي، تُبرهن على رغبة حقيقية في تعاون جاد متنامي في القطاعات الاقتصادية الاستراتيجية، وتعزيزا لجهود الاستثمار والتبادل التجاري بما يعبر عن الميزة النسبية والتنافسية بين البلدين.

وأضاف أن التعاون الاقتصادي بين مصر وعُمان يمكن تأسيسه على قواعد أكبر من العمل المتكامل بين البلدين من خلال مستوى الانفتاح الاقتصادي والتبادل التجاري والتعاون الاستثماري.