الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:51 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حنفي جبالي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة

المستشار حنفي جبالي
المستشار حنفي جبالي

هنأ المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال رئيس مجلس النواب في برقيته: "يطيب لنا أن نتقدم إليكم -فخامة الرئيس- باسمي واسم نواب الشعب بتهنئة قلبية خالصة بمناسبة قرب حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، تلك الثورة العظيمة التي استعدنا فيها مصر، وامتلك فيها الشعب إرادته وتوحد فيها المصريون، واستظلوا بعلم الوطن، وانضم إليها رجال الشرطة، وحماها جيش الشعب".

وأضاف "جبالي": "بفيض من مشاعر الفخر والإعزاز نقول لفخامتكم إن الشعب قد ناداكم للتصدي لجنوح رئيس وجماعته التي أرادت الهيمنة والتمكين لأنصارها من مفاصل الدولة، بإعلان غير دستوري.. ناداكم الشعب لحماية مصر من الفتن والحفاظ على تماسك نسيجها الوطني مما يتهدده، ولقد حسمتم –يا سيادة الرئيس– موقفكم، فوقفتم باتزانكم وبُعد بصيرتكم تدافعون عن عقل مصر وفكر مصر".

وتابع رئيس مجلس النواب: "نؤكد لكم يا فخامة الرئيس أن ثُلةَ من هؤلاء الضالين المضللين لا تزال أقلامهم تجرى بمدادٍ كذبٍ، ينكرون الحقيقة ويجحدون الإنجازات التي يقوم على كل منها شاهد ودليل، واهمين أن إنكار الإنجازات تعنى العودة إلى الماضي، وفاتهم أن الشعب لا يعطيهم آذان صاغية، وأن النهر يجرف أمامه أوراق الخريف المتساقطة".

وأكد المستشار حنفي جبالي: "أن مصر باقية بقيادتكم منارة للاستقرار والتنمية التي تتابعون مراحلها بنفسكم، إيماناً منكم بحق الأجيال القادمة في جنى ثمارها، فما قَصَرتم جهدكم على ما دانت قطوفه وقَصُرَت أيامه"، قائلاً: "لقد نصرت شعبك في مواقف كثيرة، فوقف الله معكم مؤيداً ونصيرا".

اقرأ أيضًا:رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الأول للمجلس الأعلى للموانئ بعد إعادة تشكيله

واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي برقية التهنئة: "معكم سنبذر الأمن ونحصد الرخاء، ونجني السلام.. حفظ الله مصر ووقاكم من كل سوء".