جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 05:43 مـ 18 محرّم 1444 هـ

الداخلية تكشف ملابسات التعدي على طفلتين داخل مصعد في القليوبية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، ملابسات ما تم تداوله على المواقع الإخبارية، عن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على طفلتين داخل مصعد بأحد العقارات بالقليوبية.

وبالفحص أتضح ورود بلاغ لمركز شرطة الخانكة من إحدى السيدات مقيمة بدائرة المركز، تضررت خلاله من محاولة أحد الأشخاص التعدي على ابنتيها طفلتين «سن 8 - سن 10» أثناء صعودهما داخل مصعد العقار محل سكنهما.

بعد تقنين الإجراءات اللازمة أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه عامل له معلومات جنائية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء الطفلتين تعرفتا على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: يونيو شهر الدم والرعب.. ماذا حدث للمصريين؟

وفي سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية القبض على 3 من العناصر الإجرامية بالغربية، لاتهامهم بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بنطاق محافظتي "المنوفية – الغربية" لقيامهم بالاتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وترويجها على عملائهم بنطاق محافظتي الغربية والمنوفية.