الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:48 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إبراهيم الحمادي «زهايمر» مع هشام ماجد وشيكو في «اللعبة 3»

هشام ماجد وشيكو و إبراهيم الحمادي
هشام ماجد وشيكو و إبراهيم الحمادي

يستعد الفنان الشاب إبراهيم الحمادي، لطرح أحدث أعماله الدرامية من خلال انضمامه مؤخرًا لـ "اللعبة 3"، والمقرر طرحه خلال الأشهر المقبلة عبر منصة شاهد VIP.

وتدور أن أحداث المسلسل الكوميدي "اللعبة 3"، إلى نوعية الأعمال الكوميدية، ومن المفترض أن حيث يظهر أبطال العمل كلا من النجمين هشام ماجد وشيكو بشخصياتهم الحقيقية، وهما يرفضان تقديم جزء جديد من مسلسل اللعبة، ولكنهما يوافقان بعد رفع أجرهما، لكنهما يكتشفان أنها خدعة ولعبة بين المخرج معتز التوني وإدارة "شاهد" فيقرران العودة والانتقام.

اقرأ أيضا: بعد «مسلسل العمدة».. تعرف على أعمال محمد رمضان مع محمد سامي

مسلسل اللعبة

ويذكر أن الجزء الأول من مسلسل اللعبة تم عرضه مطلع عام 2022 على منصة شاهد بشكل حصري، ودارت قصته حول وسيم ومازو وقصة تورطهما مع تطبيق يُسمى اللعبة لتنفيذ العديد من التحديات ضد بعضهما البعض، بينما عرض الموسم الثاني في عام 2021 بعنوان "اللعبة 2"، وتضمن عودة الثنائي مجددًا لتحديات جديدة.

مسلسل اللعبة يضم عدد من نجوم الكوميديا، ومنهم: "هشام ماجد وشيكو، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، أتوكا، وبيومي فؤاد"، وغيرهم، والعمل من إخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي".

والجدير بالذكر بأن الفنان الشاب إبراهيم الحمادي، شارك في مسلسل "ختم النمر"، من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميريهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب.