الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:00 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الوزير الأول الجزائري يستقبل «مدبولى»بمطار هوارى بومدين الدولي

الدكتور مصطفي مدبولي والوزير الاول للجزائر
الدكتور مصطفي مدبولي والوزير الاول للجزائر

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، إلى الجزائر، وذلك برفقة عدد من اعضاء مجلس الوزراء لحضور الدورة الثامنة للجنة العليا المشتركة بين البلدين.

ومن جانبه، قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن في غاية السعادة لزيارة الجزائر الشقيق معلقآ على حفاوة الاستقبال في مطار هواري بومدين الدولى بالعاصمة الجزائرية.

وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلى عمق التعاون بين الدولتين منذ التاريخ، معربآ عن توطيد العلاقات أكثر بين البلدين في ظل المناخ الاقتصادي الحالي الذي يشهده الوطن العربي.

وأعرب الوزير الأول لدولة الجزائر أيمن بن عبد الرحمان، عن سعادته البالغه من تواجد الدكتور مصطفي مدبولي والوفد المرافق له، مشيرآ إلى تطلعه الكبير لوجود تعاون قريب بين الدولتين علي مستوي المجالات، من خلال الاجتماع اللجنة العليا المشتركة بين البلدين.

أقرأ أيضا: السعودية: غدًا الخميس بداية شهر ذى الحجة.. و 9 يوليو أول أيام...

وفي سياق أخر، شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، في افتتاح المبنى الجديد في مطار البحرين الدولي، في العاصمة البحرينية المنامة.

وأوضح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مشروعات تجديد مطار البحرين ستعزز من دعم البحرين في قطاع خدمات النقل والشحن الجوي، والذي توليه الدولتان الشقيقتان أهميةً كبيرة في إطار المجالات المتعددة للتعاون الثنائي بينهما.