الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ذهبية و6 برونز.. تعرف على حصاد مصر في اليوم الخامس لدورة ألعاب البحر المتوسط 2022

محمد عبد الموجود
محمد عبد الموجود

حققت البعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022، عددًا كبيرًا من الميداليات في اليوم الخامس للدورة، والذي شهد تألق عدد من لاعبينا في مختلف الألعاب والمنافسات.

فكانت البداية مع عزمي محيلبة، والذي توج بالميدالية البرونزية في منافسات الإسكيت الرماية.

وعزز علي زهران من غلة مصر من الميداليات البرونزية، بعدما حصل عليها في منافسات الجمباز في جهاز الحلق، ليحصد ميدالية تاريخية لمصر في اللعبة.

وفي منافسات الجودو، توج يسري سامي بالميدالية البرونزية بعدما تفوق في مباراة المركز الثالث على حساب بطل الجزائر.

وفي لعبة المصارعة، حصد لاعبيها عدد من الميداليات على رأسهما شيماء محمد والميدالية البرونزية في وزن 53 كجم، بعد هزيمة بطلة إيطاليا بنتيجة 6-3.

وحصدت سمر حمزة، الميدالية البرونزية في المصارعة الحرة في وزن 76 كجم بعد هزيمة بطلة إسبانيا بنتيجة 2-0.

وفي الريشة الطائرة، حققت ضحى هاني المركز الثالث وحصدت البرونزية.

وجاء الذهب عن طريق محمد عبد الموجود، في لعبة الجودو بعدما هزم بطل إيطاليا بنتيجة 11-0.

قشطة بعد إنجاز الكاراتيه: مجهود سنوات.. والدولة لا تدخر جهدًا في مساندتنا |خاص

وضمنت مصر عددًا من الميداليات بعدما تأهل عمر عبد العزيز في الملاكمة للمباراة النهائية، بعدما هزم بطل ليبيا في ربع النهائي.

كما تأهل يسري رزق إلى النهائي في الملاكمة وزن 91 بعد الفوز على بطل الجزائر 3-0.