الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رئيس الوزراء يغادر الجزائر بعد زيارة استغرقت يومين

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

غادر الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، دولة الجزائر، عائدا إلى القاهرة بعد زيارة ناجحة استغرقت يومين، حيث ترأس مدبولي خلالها أعمال اللجنة العليا المشتركة بين مصر والجزائر.

اقرأ أيضا: مراجعة نهائية لمادة الجغرافيا للصف الثالث الثانوي

واستقبل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، وعدد من الوفد المرافق له، اليوم الخميس، بقصر الرئاسة خلال زيارته لدولة الجزائر الشقيقة.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولتين يجمعهما علاقات وروابط وثيقة منذ التاريخ، في كافة المجالات مضيفاً أن تجارب البلدين معاً كلها تجارب قوية وإيجابية.

ومن جانبه، أعرب الرئيس الجزائري عبد المجدي تبون، عن سعادته البالغة في تواجد الوفد المصر في الجزائر، قائلا: «إن الرئيس السيسي رجل محب لوطنه، وقد استعادت مصر في ظل رئاسته قوة وزخماً، وندعو الله له بالتوفيق».

وأضاف «تبون»، إنه هناك العديد من المشروعات التي سوف تجمع البلدين، علي المستوي الاقتصادي، معلقا علي بناء مليون وحدة سكنية في مصر واتباع مشروعات كهذه ضخمة وضعت البلاد على رأس على مسار تنموي تستحقه.

اقرأ أيضًا: برلماني: ثورة 30 يونيو نجحت في هزيمة تحالف قوى الشر