جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 11:37 مـ 29 صفر 1444 هـ

رئيس نادي ترجي أرزيو يكرم علي زين بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا

علي زين
علي زين

حصل علي زين، نجم منتخب مصر الأول لكرة اليد رجال ونادي دينامو بوخارست الروماني، على تكريم رسمي من نادي ترجي أرزيو الجزائري، مساء اليوم الخميس، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة ناديه السابق برشلونة.

واستغل النادي الجزائري، تواجد «زين» رفقة بعثة منتخب بلاده المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022، والتي تأهل فيها المنتخب الوطني لنصف النهائي بعد الفوز على تونس مساء اليوم بنتيجة 30-26.

وكان علي زين، قد أضاف اللقب الخامس في رصيده من موسم واحد فقط أرتدي فيه قميص النادي الكتالوني برشلونة الإسباني، قبل أن يوقع أوراق رحيله إلى دينامو بوخارست الروماني بداية من الموسم الرياضي المقبل.

اقرأ أيضًا: ذهبية و6 برونز.. تعرف على حصاد مصر في اليوم الخامس لدورة ألعاب البحر المتوسط 2022

وأعرب «زين»، عن استيائه من الإهمال وعدم الاستقبال الذي يليق به عقب وصوله للقاهرة، فضلًا عن الإهمال الذي تعرضت له مقتنياته في مطار القاهرة الدولي، قبل أن تقوم الدولة بتكريم اللاعب قبل سفره لوهران، بالإضافة لتنظيم احتفال له في مقر البعثة فور وصوله.

كما وجه برشلونة، رسالة مؤثرة للاعب عقب رحيله عن النادي قائلًا: «انفصل علي زين عن برشلونة بعد موسم حافل بالنجاحات، وصل المصري إلى برشلونة في صيف 2021 والآن يغادر النادي بعدما حقق كل أهدافه.. تميز زين هذا الموسم تحت قيادة كارلوس أورتيجا بأدائه الدفاعي الرائع. ولعب دورا هاما في الفوز بستة ألقاب في موسمه الوحيد كلاعب في برشلونة».

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يتوعد الأعضاء الأهلاوية: «أرقامك عندي وهشطبكم»