جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 19 أغسطس 2022 12:38 مـ 22 محرّم 1444 هـ

بعد اعتذار المدربين عن القدوم لمصر.. حازم إمام: الأسباب مادية

كيروش ومنتخب مصر
كيروش ومنتخب مصر

كشف حازم إمام، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أسباب اعتذار عدد من المدربين عن تولي تدريب الفراعنة خلفًا لإيهاب جلال، خاصة بعدما تردد اسماء عدد كبير من المدربين الأجانب في الفترة الماضية.

وقال إمام في تصريحات إذاعية: "من قال إننا لا نستطيع إيجاد مدربين؟ لماذا يرغب الناس في تصعيب الأمور؟ لو اعتذر مدرب فربما السبب عدم الوصول لاتفاق مادي"ز

وعما تردد عن تسبب كيروش في اعتذار المدربين: "هذا أي تأليف، أقسم بالله أن شيئًا من ذلك لم يحدث، يقولون إن سبب اعتذار المدربين هو رحيل كيروش وإيهاب جلال، نفسي أعرف من أين يأتي الناس بهذا الكلام!.. لو اعتذر مدرب، فذلك لأسباب أخرى تمامًا ليس لها علاقة بذلك، قد لا نكون توصلنا لاتفاق مادي أو أمر من هذا القبيل".

اقرأ أيضًا.. سواريز: «إدارة الأهلي أعجبت بطريقتي.. وكانت لي طلبات خاصة»

واختتم: "لا يوجد مدرب يسأل عن سبب رحيل المدرب الذي سبقه، ربما يسأل عن أحوال الكرة في مصر وما إلى ذلك، البعض يريد تضخيم الأمور، لماذا يجب تصدير فكرة سلبية دائمًا عن اتحاد الكرة وأنه في موقف صعب؟.. أقسم بالله أن مدربين كبار كثر يرغبون في تدريب مصر، تصلني رسائل عبر واتساب من وكلاء يعرضون مدربين كبار، ولا يوجد أي مدرب تطرق لـ كيروش وبعضهم لا يعرف أن كيروش كان موجودا".