الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:01 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. إنتر ميلان يُعلن صفقته الرابعة

هنريك مخيتاريان
هنريك مخيتاريان

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم السبت، عن صفقته الرابعة بالتعاقد مع الأرمينى هنريك مخيتاريان، في صفقة انتقال حر، قادما من روما الإيطالي.

وأصدر نادي إنتر ميلان الإيطالي، بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، جاء فيه الآتي:" يعلن نادي إنتر ميلان التعاقد مع الأرمينى هنريك مخيتاريان، في صفقة انتقال حر".

وكان الأرمينى هنريك مخيتاريان، قد رفض تمديد عقده مع نادي روما الإيطالي ، الذي انتهي في 30 يونيو الفائت، ليرحل عن نادي العاصمة الإيطالية، بشكل مجاني.

وتعد صفقة انضمام النجم الأرمينى هنريك مخيتاريان، هى الرابعة للنيراتزوري، بالميركاتو الصيفي الجاري، بعد التعاقد مع أندريه أونانا من أياكس أمستردام، وروميلو لوكاكو من تشيلسي، و كريستيان أسلاني من أمبولي .

ويجهز أزرق مدينة ميلانو ، لثورة في خطوطه بالموسم المقبل، وذلك بإبرام صفقات نارية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي، قد أعلن مؤخرا عبر حسابه الرسمي على تويتر، رحيل لاعبه البلجيكي، روميلو لوكاكو، إلى إنتر ميلان الإيطالي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حيث أصدر البلوز، بيانا رسميا، عبر حسابه جاء كالتالي:" اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، عاد إلى انترميلان لمدة موسم على سبيل الإعارة".

بدوره، نشر النيراتزوري عبر حسابه الرسمي للنيراتزوري، على تويتر، مقطع فيديو لستيفان زهانج رئيس إنتر، مع لوكاكو، وقال خلاله : "لقد عدت يا عزيزي.. أنا سعيد جدا. أنا أفي بوعودي".

يذكر أن النادي الإنجليزي، أعلن تعاقده مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو قادمًا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وسينضم البلجيكي روميلو لوكاكو، إلي إنتر ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، دون أحقية أو إلزامية الشراء.