الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:30 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

محافظ الجيزة: تكثيف الحملات على سيارات السرفيس غير الملتزمة

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على تكثيف الحملات على سيارات السرفيس غير الملتزمة بالانتظار داخل المواقف، لافتا إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وذلك من أجل تحقيق الانضباط وإحكام السيطرة داخلها.

اقرأ أيضًا: وفاة عامل وإصابة آخر في حريق حظيرة مواشي بسوهاج

وأضاف "راشد" خلال جولته الميدانية لمتابعة نسب تنفيذ المواقف الحضارية وساحات الانتظار والمواقع الكائنة أسفل محور الفريق كمال عامر، بنطاق حي العمرانية، أن محور الفريق عامر الذي يتم تنفيذه سوف يساهم في حل عدد من المشكلات المرورية، مشيرا إلى أنه يعد أول محور مروري حر يربط بين شمال وجنوب الجيزة، إلى جانب تحقيق الربط لمدينة الجيزة مع محافظة القاهرة، مما يساهم في تقليص زمن الرحلات.

وفي سياق آخر، أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، فتح جميع المجازر لخدمة المواطنين، طوال أيام العيد مجانًا، لتلاشي الذبح بالشوارع حفاظا على البيئة، مشيرًا إلى أنه سيتم تواجد الأطباء البيطريين بتلك المجازر للكشف على الذبائح لضمان سلامة لحومها، والتنسيق مع مباحث ومديرية التموين والأحياء والمراكز لتمشيط الأسواق من السلع الفاسدة.