الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عمرها الحقيقي وعدد زيجاتها».. 10 معلومات عن نسرين طافش بعد ارتباطها

نسرين طافش
نسرين طافش

أعلنت الفنانة نسرين طافش ارتباطها، دون أن تكشف عن هويته، إذ نشرت صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان الخاتم.

وعلقت: "ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين"، ولم تكشف عن هوية هذا الشخص أو أي تفاصيل.

ويرصد الطريق في السطور التالية أبرز المعلومات عن نسرين طافش:

وُلدت في فبراير عام 1982، أي تبلغ من العمر 40 عامًا، وذلك بمدينة حلب في سورية ووالدها فلسطيني من أصلٍ سعودي ووالدتها جزائرية من أمٍّ مغربية.

درست نسرين طافش في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، عام 1999، حيث درست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه في عام 2008 وكان لعدد من كبار النجوم الفضل عليها في بداية مشوارها ومنهم جمال سليمان وفايز قزق وغسان مسعود.

بداية مشوارها الفني

بدأت مشوارها عام 2002 من خلال مشاركتها بدور صغير في مسلسل "هولاكو"، بينما كانت نقطة الانطلاقة الحقيقية في مشوارها من خلال مشاركتها في المسلسل السوري "صبايا" في عام 2009، إذ تميزت بحضورها القوي ولفتت أنظار النقاد الذين أثنوا على أدائها وتميزها في تجسيد الأدوار التي أُوكلت إليها.

أعمالها

ومن الأعمال الأخرى التي شاركت فيها مسلسل "ربيع قرطبة"، "الرياح الأبدية"، "أبو زيد الهلالي"،"التغريبة الفلسطينية"، "أحلام كبيرة"، "رجال تحت الطربوش"، "أحقاد خفية"، "قرن الماعز"، "رجال ونساء"، "بقعة ضوء"، "حلاوة روح"، "ألف ليلة وليلة"، "مدرسة الحب"، "المداح".

تزوجت نسرين مرة واحدة من قبل، عام 2008، من رجل أعمالٍ إماراتي، واستمر زواجها لمدة 5 سنوات، لكنهما انفصلا في عام 2013.

عام 2017 و 2018، اتجهت نسرين إلى الغناء وأصدرت مجموعة صغيرة من الأغاني المنفردة هي "متغير علي"، و"123 حبيبي"، و"إلا معك".

اختيرت نسرين كسفيرةً إنسانيةً للأطفال من قبل منظمة PCRF الدولية لإغاثة أطفال فلسطين والشرق الأوسط وذلك خلال مؤتمر أُقيم في دبي عام 2014.

خضعت نسرين طافش لمجموعة من عمليات التجميل منها عملية للأنف وحقن الشفاه والوجه بالبوتوكس والفيلر، كما قامت بعملية تكبير للصدر وشد الجفون.

شائعات لاحقت نسرين طافش

تعرضت الفنانة نسرين طافش للعديد من الشائعات حول علاقتها مع أكثر من ممثل، كانت البداية مع الفنان تيم حسن وزوجته الفنانة ديما بياعه، التي اتهمت طافش بإقامة علاقة جسدية مع زوجها، وتكررت الفنانة ديمة الجندي التي اتهمتها أيضا بإقامة علاقة مع زوجها المخرج فراس دهني.

وكانت الشائعة الثالثة فكانت أن طافش هي من تسببت بانفصال الفنانة أصالة عن زوجها طارق العريان الأمر الذي نفته بشكل قاطع. انتشرت صور غاية بالجرأة للفنانة نسرين طافش مما عرضها لموجة انتقادات من المتابعين.