الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب بتروجيت: «سواريش هنأني بعد المباراة.. والعامل البدني أثر علينا»

هيثم شعبان
هيثم شعبان

حرص هيثم شعبان، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بتروجت على توجيه التهنئة إلى نظيره النادي الأهلي بعد الفوز في مباراتهما التي أقيمت الليلة.

ونجح الأهلي في الفوز على بتروجت بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما في نصف نهائي كأس مصر الموسم المنقضي.

ووجه شعبان الشكر للاعبي بتروجت على أدائهم طوال المباراة، مشيرًا إلى أن هذا المستوى جاء في ظل ظروف صعبة عاشها قبل اللقاء.

وقال في المؤتمر الصحفي: الفترة الأخيرة كنا نعمل مع 16 لاعبًا فقط لاغير، وألوم على وكلاء اللاعبين الذين أقنعوا لاعبيهم الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري بالبقاء في المنزل لمدة شهرين، وحرموهم من ناديهم طوال هذه الفترة.

وأردف: هذا لا يمت للاحتراف أبدًا، فإذا أراد اللاعب أن يرحل، فليرحل بشكل قانوني ورسمي ولن نمنعه ولكن بهذا الشكل فلقد أصابنا بالاستياء الشديد.

وتابع: كان لدينا فرصة في تصعيد لاعبين من قطاع الناشئين، ولكن اتحاد الكرة رفض ذلك بحجة أن مسابقة الناشئين قد انتهت، واحترم تلك اللوائح ولكن هذه المباراة كانت فرصة لتقديم ناشئين جدد للمرة المصرية وفرصة لاظهار أنفسهم ضد النادي الأهلي.

وواصل: العامل البدني كان مؤثرًا في نتيجة المباراة، الموسم لدينا انتهى منذ شهر، وكنت متأكد من تراجع الأداء البدني، ولكن كان يجب علينا تقسيم المباراة، لذلك ضغطت على الأهلي في بداية اللقاء، وكنت أراهن على تأخر النتيجة ووقتها كان الاهلي سيضعف بدنيا، ولكن الاهلي خطف هدفين.

واختتم: ريكاردو سواريش هنأني بعد المباراة على الأداء وتمنى لي التوفيق في مهمة الصعود للمتا، كما هنأته أيضًا على تدريب الأهلي.

اقرأ أيضًا.. الإسماعيلي يواجه منتخب الشباب وديًا