الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:38 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا رفض سواريش طلب سامي قمصان قبل اصطدام الأهلي مع بتروجيت؟

سواريش
سواريش

قال أحمد شوبير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس، إن ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، رفض اقتراح سامي قمصان، المدرب العام للأحمر، قبل مباراة بتروجيت في كأس مصر.

والتقى المارد الأحمر مع فريق بتروجيت مساء أمس السبت، واقتنص منه بطاقة التأهل إلى النهائي، وضرب موعدا ناريا مع الزمالك، وحقق الأحمر الفوز بهدفين دون رد، في المباراة الأولى للبرتغالي سواريش.

وقال شوبير في تصريحاته عبر إذاعة "اون سبورت إف إم": "الأهلى لعب مباراة على القد أمام بتروجت، أخذ المطلوب وهو الفوز والصعود لنهائي كأس مصر".

وتابع: "سامي قمصان اقترح على سواريش اللعب بفريق مختلط بين الأساسين والشباب، والمدرب البرتغالى رفض الأمر وقال أنا أريد أن أرى التشكيلة كاملة".

وأضاف: "الأحمر أمامه مواجهات صعبة لو تمكن من الفوز على الجونة ثم فيوتشر ثم بيراميدز وحصد 9 نقاط، سنهنئه على التتويج بالدوري، وفي حالة خسارته أي نقطة من الثلاثة مباريات سيكون هناك حديث مُختلف".

وأكمل: "لو فاز سواريش مع الأهلي على الزمالك في نهائي الكأس، بالإضافة إلى مباراة فيوتشر وبيراميدز في الدوري سيحقق شعبية كبيرة بين جمهور الأحمر وسيكسب دعم جماهيرى كبير سيفيده في باقى مشواره مع الفريق".

ويذكر أن المارد الأحمر يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة.

اقرأ أيضًا: ديربي القاهرة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر