الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:16 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سوهاج: طقس شديد الحرارة نهارا مع ارتفاع نسبة الرطوبة

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

تشهد محافظة سوهاج طقس شديد الحرارة نهارا ومعتدل الحرارة ليلا، ويستمر الطقس الحار متأثرا بمنخفض الهند الموسمي حتى اليوم.

وتسجل درجة الحرارة العظمى اليوم الأحد بمحافظة سوهاج 38 درجة مئوية في طقس شديد الحرارة خاصة بأوقات الظهيرة ودرجات الحرارة الصغرى تسجل 25 درجة مئوية في طقس معتدل الحرارة ليلا.

وتتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهد البلاد اليوم أجواء صيفيه حارة مع إرتفاع نسب الرطوبة حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

كما أنه من المتوقع أن تسجل القاهرة اليوم 35 درجة والسواحل الشمالية 30 درجة وجنوب سيناء وشمال الصعيد 37 درجة وجنوب الصعيد 39 درجة.

كما تنشط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء مما يلطف من الإحساس بارتفاع نسب الرطوبة ليلا.

وتبلغ درجات الحرارة اليوم الأحد الموافق 3 يوليو على شمال الصعيد و38 درجة مئوية لدرجة الحرارة العظمى و25 درجة مئوية لدرحة الحرارة الصغرى في طقس شديد الحرارة نهارا وحار ليلا وخلال الساعات الأولى من الصباح الباكر.

وتبلغ درجات الحرارة اليوم الأحد على جنوب الصعيد 41 درجة مئوية لدرجة الحرارة العظمى و27 درجة مئوية لدرجة الحرارة الصغرى ليشهد جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة نهارا وحار ليلا وفي الساعات الأولى من الصباح الباكر.

إقرأ أيضا.صحه سوهاج: الكشف على أكتر من 60 الف مواطن من خلال 50قافله طبيه