الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:36 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمن سوهاج: وصول جثامين 4 شباب لقوا مصرعهم في حادث بالكويت

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

وصلت إلى محافظة سوهاج، في منتصف ليلة أمس، جثامين 4 أشخاص، لقوا مصرعهم في حادث سير بدولة الكويت، على الطريق الدائري السادس، في اتجاه الجهراء بمدينة الكويت، وجرى وقتها نقل الجثث الأربعة إلى المستشفى، لحين إنهاء الاجراءات الخاصة تمهيدًا لنقلهم إلى ذويهم بأرض الوطن.

يذكر أن الضحايا هم: عيسى موريس عويضة خليل - ٣٩ سنة، دبلوم صنايع بقرية أولاد بهيج مركز العسيرات جنوب سوهاج، وملاك صليب محارب صليب - ٢٩ سنة، دبلوم صنايع، ورماني سمير غالي فانوس - ٣٠ سنة، عامل، ومينا جرجس صليب عزيز - ٢٨ سنة، عامل وجميعهم يقطن قرية بيت علام مركز جرجا جنوب سوهاج.

تم وصول الضحايا الى مسقط رأسهم جنوب سوهاج ودفنهم بمقابر عائلاتهم بمركز جرجا والعسيرات وسط حزن شديد من كافة الاطياف فى سياق آخر.

في سياق آخر، بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج برقية تهنئة إلى الفريق محمد حجازي عبد الموجود قائد قوات الدفاع الجوي بمناسبة الذكرى 52 لعيد قوات الدفاع الجوي، والذي يوافق 30 يونيو من كل عام.

جاء فيها: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة احتفالات قوات الدفاع الجوي بالذكرى الـ 52 لبناء حائط الصواريخ في 1970م، والذي ساهم في تصحيح المسار وكسر الذراع الطولى لطائرات العدو، وكان له دورا كبيرا في تحقيق الانتصار المجيد في حرب السادس من أكتوبر، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

اقرأ أيضا. اعتماد اللائحة الجديدة للدراسات العليا بنظام الساعات فى سوهاج