الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميا.. وليد عبد المنعم ينضم لـ بتروجت لمدة موسمين

بتروجت
بتروجت

حصل نادي بتروجت، علي خدمات اللاعب وليد عبد المنعم قادما من نادي سيراميكا في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البترولي، في إطار خطته لتحقيق هدف الصعود إلى الدوري الممتاز.

ووقع اللاعب للفريق البترولي لمدة موسمين قادمين، في حضور محمود أباظة المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، وتلبية لرغبة هيثم شعبان المدير الفني للفريق.

وأبرم بتروجت مجموعة من الصفقات المميزة خلال الفترة الماضية، وكان معظمها انتقال حر، لتدعيم الفريق، في ظل تواجد قوام أساسي مستمر مع النادي من الموسم الماضي.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية ومبارياته الودية، واستعداداته القوية، تمهيدا لانطلاق منافسات دوري الدرجة الثانية التي يستهلها النادي البترولي بمواجهة قوية أمام فريق القناة في الإسماعيلية.

وخاض بتروجت، عدد من المباريات الودية خلال الفترة الماضية، كانت البداية بتعادل سلبي ضد فريق القيصومة السعودي، ثم الفوز على الجهراء الكويتي بثلاثية مقابل هدف، وبعدها الفوز على منتخب القسم الثاني بستة أهداف مقابل هدف، ثم الانتصار على حرس الحدود بهدفين دون رد، وبعدها فاز على لافيينا بهدفين مقابل هدف، وبعدها على أبو قير بهدفين مقابل هدف، ثم على الأوليمبي بهدف.

اقرأ أيضًا: «أبويا قالي معندوش خبرة».. كيف كانت علاقة الراحل هشام سليم بالخطيب؟