الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:38 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فريق تنس الطاولة ببتروجت يفوز على منتخب الإمارات 1/3 وديا

بتروجت
بتروجت

فاز فريق تنس الطاولة بنادي بتروجت على منتخب الإمارات، بنتيجة 3-1، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب صالة نادي المعادي، في إطار استعدادات الفريق البترولي لانطلاق موسم ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

وأكد محمود أباظة، المشرف العام على لعبة تنس الطاولة بنادي بتروجت، ونائب رئيس مجلس إدارة النادي، أن المباراة الودية التي جمعت فريقه البترولي مع منتخب الإمارات لتنس الطاولة، كلها فوائد لكلا الفريقين على الصعيد الفني.

وأضاف "أباظة" أنه حرص على الترحيب بالجانب الإماراتي وأهداهم درع النادي، كما تبادل مع الدروع، في ظل الروح الرياضية ومشاعر الاخاء التي تجمع الشعبين العربيين، معربا عن سعادته بهذه المواجهة، متمنيا مزيد من المواجهات مع الجانب الإماراتي في الفترة المقبلة.

وأقام منتخب الإمارات لتنس الطاولة معسكرا مغلقا في مصر، بدأ منذ السابع عشر من شهر يوليو الجاري، وانتهى أمس السبت، وذلك في إطار استعدادات الإمارات لبطولة غرب أسيا التي تقام في الأردن بالفترة من ٢٦ يوليو حتي ١ أغسطس، ويترأس بعثة المنتخب العربي الشقيق خالد صقر.

جدير بالذكر أن الموسم الجديد، هو الثاني لفريق تنس الطاولة بنادي بتروجت، وذلك بعد موافقة مجلس إدارة النادى برئاسة اللواء جمال فوزى على إعاده نشاط تنس الطاولة، وصعد فريق الرجال للممتاز ب وفريق السيدات للممتاز أ.

ويقود الفريق جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة ياسر صبحي المدير الفني، ويعاونه كل من عزت زغلول ومحمد فتحي ومحمود إبراهيم وإسلام المحمدي ومحمد بعيص ومحمد عزت ووليد عز.

المصري يواصل سلسلة الانتصارات مع العميد ويفوز بثنائية على المقاصة بالدوري