الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مقتل شاب بـ «البونية» في عينه على يد جاره بالشرقية

جثة شاب- صورة أرشيفية
جثة شاب- صورة أرشيفية

استقبلت مستشفى الحسينية المركزي جثة شاب إثر إصابته بضربة بالبونية بعينه، على يد جاره، بسبب خلافات الجيرة بينهما في الشرقية.

والبداية عندما تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة مستشفى الحسينية المركزى بوصول «محمد م م» يبلغ من 32 عاما مقيم مركز الحسينية جثة هامدة.

وبالفحص والانتقال تبين من التحريات التى قام بها ضباط مباحث الحسينية، وجود خلافات بين المجنى عليه وجاره «م م» 43 عاما عامل المقيم بذات العقار المقيم به المتهم بالطابق الرابع والمجنى عليه بالطابق الثالث بسبب خلافات الجيرة، وبالأمس حدثت مشادة كلامية بينهما بسبب أثناء نزول المتهم يحمل كيس بداخله قمامة، تسرب من الكيس مياه، فحدثت مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بينهما وقام المتهم بضرب الفران بالبونية بعينه، وتدخل العقلاء للفصل بينهما، وبعد ساعة من الواقعة شعر المجنى عليه بألم شديد وتم نقله إلى المستشفى وتوفى متأثرا بإصابته، تم القبض على المتهم.

اقرأ أيضًا: تموين أبو حماد يشن حملات تفتيشية لضبط حركة البيع والشراء داخل الأسواق

على الفور انتقلت الأجهزة إلى مكان الواقعة وتم القبض على المتهم وبالعرض على نيابة الحسينية، أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثة وتشريحها لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.