الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:12 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بعد مصرع وإصابة 19 شخصًا».. رفع آثار حادث انقلاب أتوبيس بطريق الإسماعيلية الصحراوي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

انتهت الإدارة العامة للمرور، مساء اليوم الاثنين، من رفع آثار حادث انقلاب «ميني باص»، أعلى الطريق الصحراوي الشرقي، بالإسماعيلية الصحراوي.

وكان نتج الحادث المؤسف عن مصرع شخص وإصابة 18 آخرين، وتم نقل المتوفي إلي المشرحة والمصابين إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث لتلقى العلاج اللازم.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت أجهزة الأمن، بلاغًا من الخدمات المعينة أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوي، بوقوع حادث مروري، على الفور انتقل رجال المرور إلى الواقعة، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث لتسيير حركة السيارات.

وبالفحص الأولي للحادث تبين وقوع حادث انقلاب ميني باص ، مما نتج عن مصرع شخص وإصابة 18 آخرين، وتم نقل المتوفى إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفيات الشروق والسلام لتلقي العلاج اللازم، فيما نجح رجال المرور من رفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

اقرأ أيضًا: «هشم رأسها بشاكوش وطعنها بمطواة» .. تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في الزواية الحمراء

وفي سياق آخر لقى عامل مصرعه وأصيب 3 آخرين، بسبب سقوطهم في بئر مياه خاصة داخل مصنع كرتون بمدينة السادات بمحافظة المنوفية

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية، يفيد من مصرع عامل مصرعه وإصابة 3 آخرين داخل مصنع كرتون بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، خلال محاولتهم إنقاذ الأول بعد سقوط في بئر مياه خاص بالمصنع تم نقلهم إلى المستشفى.