الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:06 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب سلوكها.. إحالة المتهم بقتل زوجته في السلام إلى الجنايات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت جهات التحقيق بشرق القاهرة، اليوم الثلاثاء، إحالة عاطل متهم بقتل زوجته بسبب سلوكها في منطقة السلام، إلى محكمة الجنايات المختصة.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، إن المجني عليها اعتادت مشاهدة الأفلام الجنسية عبر هاتفها المحمول، كما أنه لاحظ وجود تلك الأفلام مخزنة، داخل الهاتف.

حركات جنسية

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه في يوم الجريمة ، فتح الهاتف المحمول الخاص بزوجته، ليجد مقطع فيديو صورته القتيلة داخل المنزل، وهي تشير بحركات جنسية به.

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه شاهد مقطع فيديو تستخدم به الزوجة يد الهون، وتؤدي حركات جنسية من خلال يدها، مع وجود أصوات إيحاء جنسي في الفيديو.

وأضاف المتهم، أنه شاهد مقطعًا جنسيًا آخر لزوجته، تمارس فيه الجنس مع أحد الأشخاص عن طريق الفيديو كول، وكان ذلك سبب قتله لها بعدما واجهها بالمقطع.

واختتم المتهم، لما واجهتها أنكرت قمت ضربتها وبعدين خنقتها وماتت في إيدي عشان أغسل عاري من الحاجات اللي كانت بتعلمها وتبوظ سمعتي.

البداية

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة السلام بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بقيام عاطل بخنق زوجته، بسبب خلافات بينهما، وبالانتقال والفحص تبين مقتل ربة منزل، تدعى «آمال» صاحبة الـ 44 عامًا، على يد زوجها، عاطل بمنطقة السلام.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم ضبط المتهم، والتحفظ الأدوات المستخدمة في التعدي على زوجته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضًا: عاجل| «يا فرحة ما تمت».. مصرع عروسين خلال عودتهما من شرم الشيخ «صور»