الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد ميري: جائزة الصحافة تشجع الزملاء على التجويد في الأداء

الكاتب الصحفي خالد ميري
الكاتب الصحفي خالد ميري

قال الكاتب الصحفي خالد ميري وكيل مجلس نقابة الصحفيين، إن النقيب ضياء رشوان كان حريصا على حضور حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية اليوم، لكنه لن يشارك بسبب الحوار الوطني.

وشكر الكاتب الصحفي خالد ميري، نقيب الصحفيين على جهوده بالموافقة على زيادة البدل، لافتا إلى أنها زيادة جيدة، مؤكدا على أن جائزة الصحافة المصرية ترسخ وجودها كل عام في المجال الصحفي والمجال العام، وهي جائزة هامة لتشجيع الصحفيين على التجويد في الأداء.

وقال الكاتب الصحفي خالد ميري، خلال كلمته: "مبروك للفائزين وشيوخها المشاركين في تقييم الأعمال".

وبدأ منذ قليل حفل نقابة الصحفيين بالفائزين بجائزة الصحافة المصرية لتكريمهم بالمسابقة لعامي 2020 و2021، وعدد من رواد ورائدات المهنة والزملاء الحاصلين على رسائل الدكتوراه والماجستير.

وكانت دعاء النجار عضو مجلس النقابة، والمشرف العام على جوائز الصحافة المصرية، أكدت أن النقابة انتهت من كافة الاستعدادات الخاصة بالحفل بتوجيهات من نقيب الصحفيين والسكرتير العام؛ ليخرج بالشكل الذي يليق بالزملاء الصحفيين.

وأشارت "النجار" إلى أن الحفل سيتضمن تكريم أسماء كتاب من الراحلين خلال العامين الماضيين تقديرًا لدورهم النقابي والمهني الذي أثرى العمل الصحفي على مدار سنوات طويلة وهم الأساتذة مكرم محمد أحمد، إبراهيم حجازي، ياسر رزق، صلاح منتصر، رجائي المرغيني، محمد فودة، وائل الإبراشي، حازم منير.

القوات المسلحة المصرية والأمريكية تنفذان تدريبًا جويًا مشتركًا

كما تقرر أيضا تكريم عدد من رواد ورائدات المهنة تقديرًا لدورهم في خدمة المهنة بعد أن سطروا تاريخا مشرفا بحروف من نور، وهم الأساتذة محمد العزبي "الجمهورية"، أمينة شفيق "الأهرام"، ناجي قمحة "الجمهورية"، آمال بكير "الأهرام"، حاتم زكريا "الأخبار"، سكينة فؤاد "الأهرام"، نزيرة الأفندي "الأهرام"، سكينة السادات "دار الهلال"، سيد العزاوي "المساء" د.أحمد المنزلاوي "الجمهورية"، خيرية شعلان وكالة أنباء الشرق الأوسط.