الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:08 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عفوا لقد نفد رصيدكم».. شوبير يفتح النار على لاعبي الأهلي بعد التعادل مع الجونة

الأهلي
الأهلي

فتح الإعلامي أحمد شوبير النار على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التعادل أمام الجونة في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء ضمن منافسات الدوري.

وسقط الأهلي بالتعادل السلبي دون أهداف أمام الجونة، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة، ليفقد فرصة تخطي الزمالك في النقاط بعد الانتهاء من مبارياته المؤجلة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس": "عفوًا لقد نفد رصيدكم، كلام كل جماهير الأهلي عايزة تقوله للاعبين بعد التعادل مع الجونة".

وتابع: "الرصيد هنا أنا أقصد بيه رصيد النقاط، فالأهلي كان قادر أن يتقدم في جدول ترتيب الدوري بفرق شاسع عن أقرب منافسيه لو فاز في مبارياته المؤجلة".

وواصل: "لكن الفريق في الأسابيع الأخيرة حقق فقط 14 نقطة، ولم يحقق الفوز سوى على إنبي وغزل المحلة وباقي المباريات، إما تعادل أو خسارة، واحنا متعودناش كدة من الأهلي".

وشدد شوبير في تصريحاته: "مع بداية الموسم الجماهير قالت أكيد الفريق هياخد الدوري من بدري، خصوصًا مع النتائج الجيدة التي حققها في بداية الدوري، لكن اللي حصل عكس المتوقع تمامًا، اللاعبين بتضيع فرص سهلة مشفتش حد عمل كدة".

اقرأ أيضًا: أول تعليق من مهاجم الجونة بعد التعادل أمام الأهلي

واختتم: "الفريق افتقد الروح القتالية والإصرار على الفوز، الشوط الأول في مباراة الجونة الأهلي لم يهدر أي فرصة، والشوط الثاني كان فيه رعونة غير طبيعية وكمية فرص غير طبيعة أهدرها اللاعبين".