الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:52 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد الموجود: «الجمهور الجزائري كان أكبر مساند لنا» - خاص

محمد عبد الموجود
محمد عبد الموجود

أوضح محمد عبد الموجود، بطل مصر في الجودو، وصاحب الذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022، كواليس استعداده للبطولة بعد وداعه الأولمبياد الأخيرة من دور الـ 32.

كما أعلن عبد الموجود عن غيابه في الفترة المقبلة عن المشاركة في أي بطولات مقبلة للمنتخب بسبب التجنيد.

وقال بطل مصر في الجودو في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "دورة الأولمبياد الأخيرة تسببت في حالة إحباط، ولكنني واصلت الاستعداد من بعدها مباشرة.. لم أخوض أي بطولات بعدها وحتى دورة وهران، كما أننا لم نخوض أي معسكرات خارجية".

وأضاف عبد الموجود: "تجمعنا في معسكرات وطنية في القاهرة تحت إشراف الجهاز الفني في أكثر من فترة، وواصلنا التدريب ولكن دون احتكاك مباشر بسبب عدم المشاركة في البطولات".

قشطة بعد إنجاز الكاراتيه: مجهود سنوات.. والدولة لا تدخر جهدًا في مساندتنا |خاص

وعن دورة وهران، وتجربته في وجود جماهير عربية: "الجماهير الجزائرية كانت أكبر مساند وداعم لنا في غياب جمهورنا، كان تشجيعهم وهتافاتهم السبب في حصد الذهب واي ميدالية أخرى حققتها مصر، ولكن كان هناك استثناء وهو عند مواجهة لاعب جزائري، كان الأمر يتحول 360 درجة، بينما كان الجمهور سببًا في حصد الميداليات ولكن عند مواجهة مواطنيهم قادرين على "إحباطنا وتدمير معنوياتنا".. ولكن إجمالي كانت الأجواء عربية رائعة كنا لا نشعر بالغربة.. سوف أغيب في الفترة المقبلة بسبب أزمة التجنيد، أسعى لإنهاء الأوراق والمستندات الخاصة".