الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيسي يفتتح قصر السلطان حسين كامل للإبداع والتحول الرقمي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، قصر السلطان حسين كامل للإبداع والتحول الرقمي في محافظة القاهرة، فضلا عن مدرسة التكنولوجيا التطبيقية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمدينة نصر عبر تقنية "فيديو كونفرانس".

كما افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، متحف البريد المصري بالقاهرة بعد تطويره، بالإضافة إلى 3 محطات للإنزال البحرى بمناطق رأس غارب والزعفرانة، وسيدي كرير ومركز البيانات الإقليمي للشركة المصرية للاتصالات في القاهرة.

وبدأت منذ قليل، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعليات افتتاح عدد من مشروعات مصر الرقمية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، أن الرئيس السيسي سيشهد إطلاق منصة مصر الرقمية، وكذلك افتتاح عدد من المشروعات عبر الفيديو كونفرانس، مثل محطات إنزال الكابلات البحرية في كل من رأس غارب، والزعفرانة، وسيدي كرير، فضلاً عن افتتاح مركز البيانات الدولي بالقاهرة، ومدارس المصرية للاتصالات للتكنولوجيا التطبيقية، ومراكز إبداع مصر الرقمية، وتطوير متحف البريد المصري.

الصحة: 35 مليون و603 آلاف مواطن تلقوا جرعتي لقاح كورونا

ويشهد الرئيس السيسي، فاعليات الجلسة الحوارية للشباب المشاركين في المبادرات والمستفيدين من المنح الخاصة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

موضوعات متعلقة