الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:58 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل استئناف مرتضى منصور على حبسه بسب الخطيب لـ10 أغسطس

الخطيب ومرتضى
الخطيب ومرتضى

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، تأجيل جلسة النطق بالحكم في الاستئناف المقدم من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه سنة، والمقامة ضده من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، في الدعوي التي حملت رقم 83 سنة 22، لجلسة 10 أغسطس المقبل.

وحجزت المحكمة الاقتصادية، يوم 21 مايو الماضي الاستئناف المقدم من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، على حكم حبسه سنة، في الدعوى المقامة ضده أيضا من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، والتي حملت رقم 45 لسنة 22، لجلسة 21 يونيو.

وقضت المحكمة الاقتصادية، في وقت سابق، معاقبة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، بالسجن لمدة سنة مع الشغل، وتغريمه مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه، وكفالة مساوية لنفس المبلغ، وذلك في الدعوتين المقامتين ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي اتهمه فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقضت المحكمة الاقتصادية، في 26 من شهر ديسمبر من العام الماضي، في أولى الدعاوى التي تقدم بها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والتي حملت رقم 1451 لسنة 2021، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ببراءة الأخير، والذي كان يواجه فيها تهمة السب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: بعد الحكم بإعدامه.. قاتل «نيرة أشرف» يرتدي البدلة الحمراء بعد دقائق وفقا للقانون ولوائح السجون

وأيدت محكمة مستأنف الاقتصادية، براءة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، في يوم 6 من شهر أبريل الماضي، من دعوى السب والقذف والمقامة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

موضوعات متعلقة