شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 06:09 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

وزير الداخلية يهنىء رئيس مجلس الشيوخ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

وزير الداخلية اللواء محمود توفيق
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

بعث وزير الداخلية اللواء محمود توفيق برقية تهاني إلى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك.

وجاء نص البرقية كما يلي:

"يشرفني أن أُعرب لشخصكم الكريم والسادةُ وكلاء وأعضاء مجلس الشيوخ المُوقر، عن أصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسداد.. وإننا إذ نستقي من نفحاتِ هذه الأيام المباركة معانى الصبر والعطاء فداءً لقيم الإيمان والاحتساب.. لنجد في ذلك مناسبة لتأكيد أواصر التعاون والتضامن وترسيخِ أُطر التكاتف.. لدفع مسيرة العمـل الوطنـي وبلوغهــا لتطلعات الشعب المصري العظيم".

واختتم: "أدام المولى جلت قدرته علينا نعمة التآزر والتكامل وجعل نصرته للمسيرة الوطنية غالبة إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وسيادتكم بخير".