الإثنين 8 أغسطس 2022 06:52 مـ 11 محرّم 1444هـ
جريدة الطريق

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

6 أيام.. الحكومة تعلن إجازة عيد الأضحي 2022

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة قرارًا اليوم الإثنين، بشأن عد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس الوزراء، إن إجازة عيد الأضحى مدفوعة الأجر، لافتًا إلى أنها ستبدأ من يوم السبت الموافق 9 من شهر يوليو 2022 وحتى الخميس 14 يوليو 2022 ، لكافة الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية ووحدات الإدارة المحلية وشركات قطاع الأعمال.

وأضاف "مدبولي" أن أعمال الامتحانات سوف تستمر طبقًا للمواعيد التي تحددها الجهات المختصة.

اقرأ أيضًا: بعد حادث الغردقة.. كيف تحمي نفسك إذا تعرضت لسمكة قرش؟ - خاص

وفي سياق آخر، يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، 6 فروع لشركة "جسور" مع الإشارة ببدء العمل بالمنصة الإلكترونية، بأحد فنادق القاهرة، وبرفقة هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، وعدد من المسؤولين.

الجدير بالذكر أن هذه الفروع الجديدة ستكون في غانا والكاميرون والسودان والإمارات وفرنسا والصين، وسيتم فور الافتتاح إطلاق إشارة بدء العمل بالكتالوج الإلكتروني.

ويأتي ذلك ضمن خطة الحكومة لإعادة إحياء شركة النصر للتصدير والاستيراد في شكل جديد باسم "جسور" وذلك عن طريق نموذج عمل جديد يسعى إلى تقديم خدمات الوساطة والتسويق من خلال استخدام التقنيات الحديثة (كتالوج إلكتروني) لعرض المنتجات المصرية القابلة للتصدير والترويج لها في الأسواق العالمية (نحو 40 دولة) من خلال فتح 14 فرعًا خارجيًا، فضلًا عن توفير حزمة متكاملة من خدمات النقل واللوجستيات بالإضافة إلى الخدمات المصرفية والتأمينية.

عيد الاضحى الوزراء اجازة عيد الاضحى المبارك أجازة الحكومة
بنوووك