الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:08 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بسبب التوك توك».. القبض على المتهمين بقتل طالب في الشرقية

قوات الشرطة
قوات الشرطة
الشرقية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بالشرقية، مساء اليوم الاثنين، في كشف لغز العثور على جثة طالب مقتولا داخل إحدى الترع، بناحية مركز ديرب نجم.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز ديرب نجم بعثور عدد من الأهالي على جثة الطالب «مينا أمير فهيم» يبلغ من العمر الـ 19 عامًا، طالب بكلية التجارة ومقيم بمدينة السنبلاوين، وملقى بإحدى الترع بطريق السنبلاوين- ديرب نجم، ومتبلغ باختفائه هو و«التوك توك» الخاص بوالده، والذي خرج ليعمل عليه مينا وغلق هاتفه.

تم التحفظ على الجثة واستدعاء أسرته التي تعرفت على الجثة، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى الزقازيق للعرض على الطب الشرعي، وتم إخطار النيابة لمواصلة التحقيقات الموسعة لسرعة ضبط وتحديد المتورط في الحادث.

وقد تمكنت مباحث الشرقية وضباط مباحث السنبلاوين، التوصل إلى المتهمين، وتم ضبطته بعد أن كشفت التحقيقات والتحريات، بقيام شخص باستدراجه المجني عليه من أمام كوبرى المعداوي بمدينة السنبلاوين بحجة توصيله إلى إحدى القرى المجاورة.

وما إن وصل بالقرب من إحدى القرى التابعة إلى مركز ديرب نجم كان في انتظاره المتهم الثاني، وتخلصا من الضحية وإلقاء جثته داخل الترعة، واستولى على التوك توك الخاص به والهاتف المحمول ولاذوا بالفرار.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيقات.

اقرأ أيضًا: «هشم رأسها بشاكوش وطعنها بمطواة» .. تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في الزواية الحمراء