الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد دهس شاب أسفل قطار.. الأهالي يرشقون قطارًا آخر بالحجارة في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة الشرقية، واقعة مؤلمة بعد مصرع شاب إثر تعرضه لحادث دهس من قطار بالقرب من مزلقان منطقة الهويس، النابغة لدائرة مركز شرطة فاقوس.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا، يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة، بورود بلاغ بوقوع حادث دهس قطار لشاب، بنطاق دائرة مركز شرطة فاقوس، بالقرب من مزلقان الهويس، ووفاة شاب جراء الحادث.

وتبين من التحريات الأولية مصرع المدعو أحمد كمال محمد علي خليل، 27 عامًا، حاصل على شهادة دبلوم، مُقيم في منطقة المنشية الجديدة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس، وتبين أنه أثناء مرور قطار من نفس مكان الحادث؛ رشقه عدد من شباب منطقة الهويس التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس بالحجارة.

اقرأ أيضًا: تموين أبو حماد يشن حملات تفتيشية لضبط حركة البيع والشراء داخل الأسواق

وهرعت سيارة إسعاف، إلى موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

شهدت قرية ميت يزيد حالة من الحزن والآلام بعد مصرع طفلين غرقا أثناء الاستحمام بترعة مياة القرية التابعة لمركز منيا القمح في محافظة الشرقية.

والبداية عندما تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزى، بوصول «مروان وس ي» 5سنوات و«محمد ع م» 6 سنوات مقيمان قرية ميت يزيد متوفيان.

وبالفحص والانتقال تبين من التحريات أثناء قيام الطفلين بالاستحمام هربا من حرارة الجو بمياه ترعة ميت يزيد، غرقا لعدم اجدتهما السباحة، تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على نيابة مركز منيا القمح صرحت بالدفن طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.