الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة تاجر خردة بالشرقية

محكمة- صورة أرشيفية
محكمة- صورة أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها المنعقدة، اليوم الأحد، قرار بتأجيل المتهم بقتل تاجر خردة بمركز ديرب نجم؛ لمناقشة الطبيب الشرعي في تقريره.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزى بوصول«جلال. م. ال» يبلغ من العمر 44 عاما تاجر خردة جثة هامدة ادعاء تعد آخرين.

وتبين من التحريات الأولية وقوع مشادة لفظية بينه وبين تاجر مواشي يدعى«م. ص. أ» تاجر مواشي بسبب خلافات بينهما تطورت إلى مشاجرة عنيفة بينهما.

وأسفرت المشاجرة عن مقتل المذكور بعد توجيه عدة طعنات له بالجسم ولاذ الجاني بالفرار هربا عقب ارتكابه الجريمة، وتم التحفظ على جثة المتوفى بثلاجة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وجار ضبط المتهم الهارب وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق مغاير قرر قاضى المعارضات بمحكمة كفر صقر بمحافظة الشرقية، تجديد حبس طالب جامعى لاتهامه بابتزاز طفلة عمرها 13 عاما من خلال موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" بصور خاصة، بعد أن أوهمها بالحب ونشبت بينهما علاقة عاطفية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا . اعتماد اللائحة الجديدة للدراسات العليا بنظام الساعات فى سوهاج

البداية عندما تلقت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع شرق الدلتا، بلاغا من أسرة طفلة 13 عاما، مقيمة محافظة كفر الشيخ، بقيام شاب بابتزازها بصور خاصة وتهديدها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.